وفد من الحكومة السورية برئاسة عضو القيادية القطرية لحزب البعث يزور محافظة الحسكة

وفد من الحكومة السورية برئاسة عضو القيادية القطرية لحزب البعث يزور محافظة الحسكة

Rojava News: وصل وفد من الحكومة السورية برئاسة عضو القيادة القطرية لحزب البعث "خلف المفتاح" إلى محافظة الحسكة عن طريق مطار القامشلي، قادماً من العاصمة السورية دمشق.

 

وأوضح عضو القيادية القطرية لحزب البعث السوري، خلف المفتاح، أمس السبت، إن الهدف من زيارته إلى مدينتي القامشلي والحسكة هو تقوية الجيش العربي السوري ودعم القوى الرديفة له في المحافظة.

 

وقال المفتاح، لشبكة رووداو الإعلامية، إنه "يعقد في زيارته هذه مؤتمرات حزبية وندوات جماهيرية"، لافتاً إلى أنه "بحث مع المسؤولين سبل تنفيذ خطط الحكومة السورية في المحافظة".

 

وأضاف القيادي في حزب البعث العربي الإشتراكي، أنه "ناقش مع قيادات الجيش العربي السوري، كيفية تقويته ودعم القوى الرديفة له في محافظة الحسكة".

 

والتقى الدكتور "خلف المفتاح" عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام القطري اليوم الأحد، قيادات التنظيم الحزبي والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية والمؤسسات الإدارية والفعاليات الاجتماعية والاقتصادية والدينية والفكرية وأعضاء مجلس الشعب والإدارة المحلية في محافظة الحسكة. وحضر اللقاء سليمان الناصر أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي ومحافظ الحسكة جايز الموسى وقائد شرطة المحافظة اللواء فايز غازي والقيادات الامنية والعسكرية في المحافظة.

 

ومن المقرر أن يستمر زيارة وفد الحكومة السورية حتى يوم الثلاثاء المقبل.

Rojava News 

Mobile  Application